pregnancy

دورة برمجة سكربت مدونة متكامل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متتبعي مدونة أكادميتي.كوم قبل شهور قليلة بدأنا مسيرتنا في تعليم البرمجة و تصميم المواقع وذلك بعذ حذف أول قناة لي على اليوتوب , كنت قد وضعت فيديو أوضح لكم فيه استراتيجية العمل و أخبرتكم أني سوف أضع دورات للمبتدئين حتى نصل إلى الاحتراف , ثم بدأت معكم بنشر الدروس واتممت دورة HTML و بعدها دورة CSS ثم دورة PHP/MySql و أخبرتكم حينها أني سوف أضع دورة أقوم من خلالها ببرمجة سكربت من الصفر و اخترنا برمجة سكربت مدونة و قمت بالعمل لمدة أسبوع تقريبا من أجل تسجيل 40 درس حصري و مقدم من طرفي من أجل إيصال أي معلومة أملكها إليكم هذا بفضل الله تعالى الذي ساعدني في اتمام هته المهمة . بالطبع الدورة مجانية لكن لايحق لأي شخص استغلالها لأي غرض تجاري . في يوم ما سوف أموت وسوف تجدون دروسي هذه بين أيديكم فلعلها تكون صدقة جارية .
في دورة برمجة سكربت مدونة تطرقنا إلى شرح العديد من الأمور التي لم نشرحها من قبل و التي تعمدت تركها حتى نصل إلى مراتب متقدمة و حتى نصل إلى دورة برمجة سكربت متكامل لكي تستطيع فهمها , فأنا كنت أعلم شخصيا أنه سوف يصعب عليك فهمها و سوف أكثر عليك الأمور لهذا تركتها إلى هته الدورة و سترى الآن أن كل شيء واضح ومفهوم .
شرحنا طريقة عمل نظام عضويات متكامل مع تسجيل الدخول و الخروج ثم تحديث بيانات العضوية و إضافة و التحكم من خصائص الموقع فقط من إدارة بسيطة وكيف تعمل هته الأنظمة التي قد تجدها دائما أثناء تصفحك بعض المواقع .
اتركك بدون أن أطيل عليك لتكتشف الدورة وتشاهدها .
رابط الدورة : https://www.youtube.com/playlist?list=PLT56sSeAKiIsO6VBhqQZHRwRA_B0EZqkn
أنقر لايك للدورة إذا اعجبتك طبعا و ساهم في نشر العلم و المعرفة مع أصدقائك .